كشفت بعض المصادر بالنادي الأهلي عن تفاصيل صفقة انتقال علي محمود لاعب فريق الكرة الأول بنادي إنبي إلى صفوف النادي .
وأكد المصدر أن اللاعب سينضم للأهلي لمدة 4 مواسم مقبلة.
وتابع أن إدارة إنبي وافقت على انضمام علي محمود للاهلي لمدة 4 مواسم مقابل حصول النادي البترولي على 40 مليون جنيه على 4 أقساط من بينها 4 ملايين امتيازات متربطة بمشاركات وأهداف والبطولات التي سيحققها اللاعب علي محمود مع الأهلي.
وتابع المصدر أن الأهلي رفض تماما مبدأ الشراكة مع نادي إنبي في صفقة البيع المستقبلية للاعب علي محمود.

