الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"الزند": "الجماعة الإرهابية" حطمت الرقم القياسي في خيانة الوطن.. ورجال الشرطة سيأتون بالجناة في أقرب وقت


قال المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر: إن الجماعة الإرهابية "حطمت الرقم القياسي في خيانة الوطن"، مشيرا إلى أن وجود قنبلة أمام منزله بمحافظة الغربية لن يزيده إلا إصراراً على محاربة الإرهاب، مضيفا "حتى إذا سقطت شهيداً أو غيري فلن أكون أول أو آخر الخائفين على وطنهم والراغبين في بنائه".
وأضاف "الزند" - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هناء سمري في برنامج "البداية" على فضائية "أونست" - أن أحد المترددين على العمارة التي يقطن بها وجد جسما غريبا أمام شقته، فأبلغه وعلى الفور هاتف اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، ومدير أمن الغربية؛ من أجل تفكيك القنبلة.
وشدد رئيس نادي قضاة مصر، على أن قوات الأمن أكدت له أن هذه القنبلة تستطيع تفجير العمارة بالكامل، حيث كانت عبوة شديدة الانفجار، واستغرقت قوات الأمن نحو 40 دقيقة كاملة حتى تفكيكها وتفجيرها في منطقة فضاء، وواصل "الزند" قائلاً: "إن الخسة والندالة وصلت بهم إلى التهديد بتفجير منازل القضاة، فمن يكره ويخون وطنه لا يريد سوى الظلم، وسيواجه رجال العدالة وهم القضاة".
ورفض "الزند" ما تردد عن عدم تعامل قوات الأمن مع وجود القنبلة باحترافية، قائلاً: الأمن مشهود له بالكفاءة، وأرفض أي نبرة خائنة تشكك فيهم، فأنا كلي ثقة في أن قوات الأمن سيأتون بكل من لهم علاقة بتلك الجريمة في القريب العاجل.


-