أكد الإعلامي أمير هشام، أن التونسي أنيس بوجلبان، تقدم باعتذار لـ سيد عبدالحفيظ عضو مجلس إدارة النادي الاهلي عن تولي رئاسة إدارة الاسكاوتنج.