طمأنت طبيبة الأسنان المجني عليها في واقعة الاعتداء داخل أحد المراكز الطبية بشبرا الخيمة متابعيها على حالتها الصحية، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية إثر الإصابات