بسبب فيروس إيبولا.. السعودية تحظر دخول مواطني ثلاثة دول أفريقية
أعلنت السعودية يوم الخميس، حظر دخول مواطني ثلاثة دول أفريقية بسبب تفشي وباء الإيبولا وذلك بعد تقييم الوضع من الجهات الصحية المختصة في المملكة حول الوضع الوبائي المتعلق بفيروس "إيبولاً"، واستمرارًا للإ