إندونيسيا توجه اتهامات لـ24 أجنبيا في قضية تنقيب غير مشروع عن الذهب
أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية الإندونيسية، عن توجيه اتهامات جنائية لـ 24 مواطنا أجنبيا، للاشتباه في تورطهم في عمليات تعدين غير مشروع عن الذهب بمنطقة "مالوكو".
وقال المسئول بوزارة الطاقة، جيفري