أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بالنجاح الذي حققته الفنانة بسمة بوسيل خلال مشاركتها في مهرجان موازين، مشيدًا بأدائها والتفاعل الجماهيري الكبير الذي حظيت به.