سخر محمد حسن، نجم الأهلي السابق والإسماعيلي الحالي، من تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري
وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسائل نارية بشأن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد تتويج الفريق
طالب الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، جماهير المارد الأحمر، بعدم الاحتفال مبكرًا ببطولة الدوري،