أعلنت الهيئة القومية لسلامة الغذاء، برئاسة الدكتور طارق الهوبي، التعاقد مع دفعة جديدة من الأطباء البيطريين للعمل في مجالات الرقابة والتفتيش على السوق المحلي.
أكد الدكتور طارق الهوبي، رئيس هيئة سلامة الغذاء، أن الهيئة تقوم بسحب عينات من شركات مياه الشرب المعدنية في الأسواق لتحليلها وتقييم جودتها، موضحًا أن الرقابة تشمل الآبار التي
رصدت الهيئة القومية لسلامة الغذاء، عبر وسائل التواصل الاجتماعي (كما وردت لها عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة – مجلس الوزراء) شكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من أحد المطاعم....
استقبل الدكتور طارق الهوبي، رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، باسكال فورت رئيس البعثة الاقتصادية الفرنسية بالقاهرة، في إطار تعزيز سبل التعاون الدولي.
اتفقت الهيئة القومية لسلامة الغذاء وعدد من ممثلي قطاع الصناعات الغذائية خلال حلقة نقاشية موسعة، على إطلاق مبادرات منسقة تهدف إلى ترشيد الاستهلاك المفرط للسكر
قال الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، إن استخدام السكر في قطاع الصناعات الغذائية يمثل 40% من الاستهلاك المحلي البالغ 3.5 مليون طن سنوياً.
نفذ مفتشو إدارة الشكاوى بالهيئة القومية لسلامة الغذاء 144 حملة تفتيش على منشآت غذائية في محافظات الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ، الغردقة، الوادي الجديد وبور سعيد
واصلت فروع هيئة سلامة الغذاء بمختلف المحافظات تنفيذ حملات تفتيشية موسعة لضبط المخالفات وتوعية المنشآت الغذائية