تستمر رحلة دار الأوبرا المصرية لتجديد سيرة أمراء الكلمة واللحن، حيث تحيى ذكرى رحيل موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب خلال حفل فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية المقام بقيادة المايسترو أحمد عامر.
وجه الفنان ياسر جلال رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، طالب خلالها بعودة الاحتفال بـ عيد الفن مرة أخرى، والذي كان يقام في 13 مارس من كل عام تزامنًا مع ذكرى ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.