ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

راندا العدوى:كنوز السياحة المصرية غابت عنها شمس التسويق و الاستثمار

الجمعة 07/يوليه/2017 - 07:04 ص
محمد الاسكندرانى
قالت الإعلامية والخبيرة السياحية الدكتورة راندا العدوى إن تخصيص هيئة تنشيط السياحة 10 ملايين دولار لتنفيذ حملة للترويج و التسويق لمدينة شرم الشيخ بادرة ايجابية ستثمر في القريب عن حراك سياحي قد ينتشل المدينة من ضعف الإشغال السياحي الذي أصابها عقب حادثة سقوط الطائرة الروسية مطالبة بتطبيق مبدأ الإنصاف لترويج باقي المدن السياحية على غرار شرم الشيخ.

وأكدت راندا خلال لقائها بالبرنامج العام المذاع عبر الإذاعة المصرية أن سياحة مصر تحتاج الى قوة تسويقية و أفكار خارج الصندوق تدفع الحراك السياحي للانتقال من نقطة البحث عن تحسين الصورة الذهنية الى برامج تحفيزية تواكب الحراك العالمي مطالبة بالخروج من النفق الضيق لطرق التسويق و التوجه نحو حملات تسويقية هادفة.

وأشارت الخبيرة السياحية الى كنوز السياحة المصرية التي غابت عنها شمس التسويق و الاستثمار و الاهتمام ضاربة المثل بـ"جبل المدورة" بالفيوم الذي يعد معلم سياحي عالمي إلا أنه لم يلقى الاهتمام الكامل ليظهر كأيقونة سياحية على خريطة برامج منظمي الرحلات و شركائنا بالخارج كمنتج جديد يضاف لحقيبة المقاصد السياحية المصرية الفريدة.

كما أوضحت أن تسيير خطوط الطيران هو العامل الرئيسي لإنعاش السياحة مشيرة الى ضرورة التوجه نحو ربط السوق المصرية بنظيرها من دول الجوار لضخ رحلاتهم من دول العالم الى مصر لتكون مركز لاستقبال سائحي العالم بكافه مقاصدها السياحية .