AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأمن يستعلم عن شريحتي محمول لتحديد هوية المتهمين في تفجير كمين الهرم

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 03:57 م
صورة من الحادث
صورة من الحادث
Advertisements
كتبت مني حسين
تواصل الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحرياتها المكثفة لكشف هوية الإرهابيين المتهمين بتفجير تمركز أمني بمنطقة الهرم، والذي أسفر عن استشهاد 6 من رجال الشرطة وإصابة آخرين.

ويقوم فريق البحث الذي أمر بتشكيله اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، ويترأسه اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بمناقشة عدد من المتهمين المضبوطين في قضايا إرهاب، وتجمع معلومات عن ملامح المتهمين، والذي تبين أنهما اثنان، وهو ما أكده بعض شهود العيان الذين شاهدوهما أثناء قيامهما بركن السيارة المستخدمة في الحادث، والتي عثرت عليها قوات الأمن بمنطقة بولاق الدكرور، وبداخلها كلاشينكوف وطبنجتين، وبقايا عبوة ناسفة، من نفس المادة المستخدمة في تفجير الكمين بالهرم.

كما يقوم فريق البحث، بتكثيف التحريات حول شريحتين لهاتف محمول تم العثور عليهما داخل السيارة المضبوطة، ويتم الاستعلام من شركة الاتصالات التي تتبعها الشريحتين، لمعرفة كافة المكالمات الصادرة والواردة منها، والرسائل المرسلة عن طريقهما.

ويجري فريق البحث، الذي ضم اللواء محمود خليل نائب مدير مباحث الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، تحريات مكثفة عن عددمن المشتبه فيهم الذين تم ضبهم، للتوصل لمعلومات تحدد هوية الجناة.
Advertisements
AdvertisementS