ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اشتراك مجاني لألعاب عالمية .. تسريبات لا تصدق لأحدث وأرخص آي باد من آبل

الجمعة 12/يوليه/2019 - 10:41 ص
 iPod Touch
iPod Touch
أماني إبراهيم
أعلنت شركة آبل الأمريكية عن إصدارها لجهاز "آي باد" iPod Touch جديدًا، وسيتم إطلاقه خلال العام الجاري 2019.

يتميز الإصدار الحديث بشاشة صغيرة عالية الدقة، ووفقا لموقع Cnet التقني، فإذا كنت تملك جهاز آيفون فلست في حاجة لشراء الإصدار الحديث لأنه يتشابه في نفس الإمكانيات مع الإصدارات السابقة.

وسيتم طرحه في الأسواق بتكلفة تصل إلى 200 دولارا للجهاز الواحد أي ما يعادل 3200 جنيها مصريا، ليصبح أحدث وأرخص إصدار من شركة آبل.

ولكنه ليس الإصدار الوحيد من آبل بهذا السعر، فقد أعلنت الشركة الأسبوع الماضي عن إصدار جديد باسم "سويتش لايت" للألعاب ولا يمكنه الاتصال بالتليفزيون.

ورغم تقارب السعر مع الإصدار المخصص للألعاب فقط، إلا أن iPod Touch 2019 ينفرد بعدد من المميزات منها الدخول المجاني لخدمات باشترالك مالي، ففي وقت لاحق من العام الجاري، ستطلق آبل خدمة Apple Arcade، وهي خدمة مخصصة للألعاب باشتراك، حيث يدفع المستخدم رسومًا شهرية للعب ألعاب iOS التي نفذها بعض من كبار مطوري الألعاب في العالم، وتتوقع آبل Apple أن يكون لديها 100 لعبة حصرية وغير حصرية لهذه الخدمة عند إطلاقها.

ويتميز هذا الجهاز أيضا بخاصية الوضع المظلم لتوفير راحة اكثر لأعين المستخدمين، فيما ستتميز الكاميرا بأنها شديدة الواقعية، وفور تسجيل المستخدمن بياناتهم على الجهاز سيمنع أي تطبيق من تعقبهم أو إظهار الكثير من الإعلانات المزعجة.
ads