Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اخبار النادي الأهلي اليوم 5-9-2019.. قرار سيادي من فايلر.. كواليس مران المدرب الجديد.. وتعليق مثير من أزارو

الخميس 05/سبتمبر/2019 - 10:53 م
محمد رشاد
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في النادي الأهلي، خاصة صفقة المدرب الجديد.. وجاءت كالتالي:

أول قرار سيادي من مدرب الأهلي الجديد

قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اصطحاب طباخ خاص برحلة الفريق إلى غينيا الاستوائية، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت، في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد.. كواليس مران الأهلي استعدادا لـ كانو سبورت بدورى أبطال أفريقيا

عقد رينيه فايلر، المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطوّلة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، على هامش المران الجماعي للفريق الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

يانكون يدرب حراس الأهلي على الكرات العرضية

خصّص ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة للكرات العرضية على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر، اليوم الخميس، والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

السويسري فايلر يلقي محاضرة فنية للاعبي الأهلي

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة فنية مع اللاعبين قبل بداية المران الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

إصابة صالح جمعة في مران الأهلي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي يقام على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، شكوى صالح جمعة من الإصابة في العضلة الضامة.

فايلر يطمئن على ترتيبات رحلة الأهلي إلى غينيا الاستوائية

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على هامش المران الجماعي للفريق اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

أول تعليق من وليد أزارو عقب أنباء رحيله عن الاهلي

قال وليد أزارو مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب المغرب، إنه دائم القتال فى الملعب من أجل قيادة فريقه لتحقيق الانتصارات، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.
Advertisements
Advertisements