ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المصري البورسعيدي يكشف حقيقة تولي إيهاب جلال قيادة المنتخب

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 04:48 م
إيهاب جلال مدرب المصرى
إيهاب جلال مدرب المصرى
يسرى غازى
كشف مصدر مطلع داخل النادى المصرى البورسعيدي عن حقيقة تولى إيهاب جلال، المدير الفنى الحالي للفريق البورسعيدي تدريب منتخب مصر الوطنى.

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة المهندس هانى أبوريدة، أطاح بالمكسيكي خافيير أجيرى، مدرب الفراعنة الكبار، بعد خروج منتخب مصر من نهائيات بطولة أمم أفريقيا التى أقيمت مؤخرا فى مصر.

وقال المصدر إن النادى المصرى لم يتلق أى إخطار أو اتصالات شفهية حول إسناد مسئولى اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني إسناد منصب المدير الفنى لمنتخب الفراعنة الكبار إلى إيهاب جلال خلفا للمدرب المكسيكى.

وأضاف: النادى المصري يرتبط بمباراتى بطل زنجبار فى دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفيدرالية ويتردد كثيرا تولى إيهاب جلال القيادة الفنية للمنتخب الوطنى، مشيرا إلى أنه من الطبيعى قيام مسئولى الجبلاية بمخاطبة مسئولى الفريق البورسعيدى للبحث عن مدير فنى جديد خلفا لإيهاب جلال فى حال اختياره بشكل رسمي.

وأشار إلى أن النادى المصرى لم يتلق أية مكاتبات رسمية أو شفهية من مسئولى الجبلاية تتضمن البحث عن بديل لإيهاب جلال بعد الاستقرار على اختياره مدير فنيا للفراعنة الكبار، مشددا على أن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق وأن إيهاب جلال مستمر حتى هذه اللحظة فى قيادة الفريق البورسعيدى لقيادة الفريق فى كأس الكونفيدرالية.

يذكر أن إيهاب جلال بدأ التفاوض معه من قبل اتحاد الكرة منذ شهر وتحدثوا إليه لتولى منصب المدرب العام فى الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة، ورفض إيهاب جلال العرض وتمسك بأن يكون مديرا فنيا للفراعنة الكبار ولا يكون الرجل الثانى فى أى جهاز فني للمنتخب الأول.