Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كاف: الإقصاء عامين من الكونفدرالية يهدد جينيراسيون فوت فى هذه الحالة

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 03:37 م
مباراة الزمالك وجينراسيون
مباراة الزمالك وجينراسيون فوت
Advertisements
يسري غازي
كشف عبدالمنعم حسين الشهير بـ شطة عضو اللجنة الفنية فى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" ، عن العقوبات المقرر اتخاذها ضد فريق جينيراسيون فوت السنغالى فى حالة رفضه قرار الكاف بإعادة مباراة الزمالك فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا.

وقال شطة فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": مسئولو نادى جينيراسيون فوت ورئيس الاتحاد السنغالي سينجور وفاطمة سامورا مراقب الفيفا فى الكاف يعلمون تماما أنه فى حال رفض النادي السنغالي خوض المباراة وعدم تنفيذ قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سوف يعرض الفريق إلى عقوبات صارمة وفقا للوائح والقوانين.

وتابع: العقوبات المقرر توقيعها على الفريق السنغالي حال رفضه تنفيذ قرار الكاف تتضمن الحرمان من المشاركة فى بطولة كأس الكونفيدرالية لمدة عامين.

وشدد على أن رئيس الاتحاد السنغالي عضو فى المكتب التنفيذى للكاف ويعلم تماما العقوبات الصارمة فى لوائح الكاف فى مواجهة عدم التزام أى فريق بقرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مشيرا إلى أن الفريق السنغالي سوف يتفادى تلك العقوبات وسوف يحضر إلى القاهرة ويخوض لقاء الإياب أمام الزمالك.

وقرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم " كاف " إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي التى كان مقرر إقامتها الأحد قبل الماضى فى إطار لقاءات إياب دور الـ 32 من منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وشهدت الساعات القليلة الماضية حضور فاطمة سامورا ممثلة الاتحاد الدولى من أجل حضور اجتماع المكتب التنفيذى للكاف من أجل التصديق على قرار لجنة المسابقات والتى قررت إعادة المباراة.

وكان من المقرر إقامة المباراة يوم 28 سبتمبر على ملعب بتروسبورت قبل أن يتم نقلها إلى ملعب برج العرب وتأجيلها ليوم 29 سبتمبر وهو ما لم يقبله النادي السنغالي الذي رفض التوجه لملعب المباراة والانسحاب.
Advertisements
Advertisements