ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد موسى يكشف العقل المدبر لـ تفجير الطائرة الروسية في سيناء .. فيديو

السبت 09/نوفمبر/2019 - 10:28 م
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
Advertisements
هاني حسين
قال الإعلامي أحمد موسى، إن هيئة الإذاعة الدنماركية تحدثت في تقرير لها عن إرهابي يدعى باسل حسن من أصل لبناني وأكدت أنه أحد المتورطين في تفجير الطائرة الروسية في مصر 2015.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد": "الهيئة قالت إن إرهابي مقبوض عليه في أستراليا يدعى خالد خياط أعترف للشرطة الأسترالية على باسل حسن وطارق خياط وأكد أن الأثينيين كانوا يخططوا لتخطيط تفجير طائرة إماراتية قادمة من استراليا ومتجهة إلى دبي وهما اللذان فجرا الطائرة الروسية في شرم الشيخ في 2015".

وتابع الإعلامي أحمد موسى:" الإرهابي خالد خياط أكد في تقرير أذاعته هيئة الإذاعة الدنماركية أن الإرهابي باسل حسن كان متواجدا في تركيا، والقضاء التركي أفرج عن الإرهابي باسل حسن في أكتوبر 2014، وتم التنسيق بين باسل حسن والمخابرات التركية ودربته المخابرات التركية لأنه كان متخصصاً في برمجة الطائرات".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "هذا الإرهابي أصبح عميلا للمخابرات التركية ودربته المخابرات التركية على كيفية اختراق المطارات الأوروبية ومطارات الشرق الأوسط وتم التنسيق معه لتنفيذ عمليات إرهابية في مصر اولا والإمارات وفرنسا، والمخابرات التركية هي العقل المدبر لتنفيذ تفجير الطائرة الروسية في مصر".
Advertisements
AdvertisementS