ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الرئة أم القلب| سبب وفاة شعبان عبد الرحيم

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 02:01 م
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
Advertisements
قسم الفن
توفي فجر اليوم، الثلاثاء، الفنان شعبان عبد الرحيم، وذلك في مستشفى المعادي العسكرى، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 62 عاما.

وكشف مصدر داخل المستشفى لـ "صدى البلد": أن حالة شعبان عبد الرحيم تدهورت فجر اليوم ونقل إلى غرفة العناية المركزة وتوفى بعدها.

وتساءل كثيرون عن سبب وفاة شعبان عبد الرحيم خاصة أنه لم يكن يعاني من مرض مميت خلال الفترة الأخيرة، باستثناء جلوسه على كرسي متحرك في حفله الغنائي الأخير بسبب كسر قدمه.

اقرأ أيضا:

لكن شعبان عبدالرحيم كان يعاني عادة من ضيق في التنفس، وقد كاد أن يموت قبل أن ينقذه أبناؤه بالإسراع إلى المستشفى وحجزه في العناية المركزة عدة أيام.

وكان صرح شعبان عبد الرحيم حينها قائلا "الطبيب منعني من الغناء في الأفراح الشعبية بسبب الدخان لأنى أعانى من انسداد في الرئة".

كما يعاني شعبان عبدالرحيم أيضا من مشاكل في القلب، لكنها لم تكن خطيرة، فضلا عن أنه لم يكن يعاني من وجود مشاكل في أعصاب قدمه، وكانت تظهر عليه خلالغنائه لفترات طويلة على المسرح.

وأكد مقربون من شعبان عبدالرحيم أنه لم يكن يعاني من أي أزمات صحية خطيرة، بل وعكة صحية بسيطة، وارتفاع في درجة الحرارة، ولكن حالته تدهورت بشكل مفاجئ، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

كان أحيا الفنان شعبان عبدالرحيم، حفلا غنائيا "ليالى المحروسة" فى البوليفارد، منذ أيام، وذلك وسط حضور عدد جماهيري ضخم، وقام شعبان عبد الرحيم بالغناء وهو جالسًا على كرسي متحرك وذلك لعدم قدرته على السير بعد تعرضه لكسر في قدمه.

Advertisements
AdvertisementS