AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

يرد على التساؤلات.. سامح عاشور يعقد لقاء مع محامي القليوبية.. الخميس

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 06:14 م
سامح عاشور
سامح عاشور
Advertisements
حمادة خطاب
يعقد نقيب المحامين سامح عاشور، بعد غد الخميس، لقاء مفتوحا مع محامي القليوبية، بنادي محامي القليوبية، بمدينة بنها، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، وذلك للوقوف على كافة أحوال النقابة، وعرض ما تم من إنجازات.

يأتي ذلك تلبية لدعوة السادة المحامين، واستكمالا لسلسلة اللقاءات التي يعقدها النقيب العام لإلقاء الضوء على أخر المستجدات النقابية، إضافة لرده على تساؤلات جميع المحامين وخاصة الشباب، وبناء على دعوات يوجهها السادة المحامين من جميع المحافظات.

اللقاءات المفتوحة والجلسات الحوارية، عقيدة رسخها نقيب المحامين على جدول أعمال مؤتمرات المحامين السنوية على مدى الأعوام السابقة، ودائما ما كان يشدد النقيب العام على السادة المحامين عدم التطرق إلى تقديم الشكر، والمبادرة إلى الحديث حول الاقتراحات المتعلقة بالشكل النقابي، والأمور محل التساؤل، وكل ما يمكن طرحه ومناقشته، لخدمة المحامين والمحاماة.

وشهد الشهر الماضي، سبتمبر 2019، عدد من اللقاءات المفتوحة فعلها النقيب العام في لقاءاته الأخيرة بالمحامين، والذي يعد اتخاذا لطريق اللقاءات المباشرة مع المحامين وخاصة الشباب، في الفترة الحالية، لتصحيح الكثير من المعلومات المغلوطة لديهم التي تلوثت بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وأعرب نقيب المحامين عن سعادته بحالة الصحوة النقابية التي يلمسها لدى الأجيال الشابة، وحرصهم على قيم المحاماة وتقاليدها والإيمان بها كرسالة، وأن غالبية أسماء التكتلات الشبابية تعبر عن أهداف وتقاليد المحاماة التي ورثها المحامون من أجيال سابقة، مؤكدا استعداده للتحاور مع الجميع، شيوخا وشبابا.

Advertisements
AdvertisementS