AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظا المنيا وأسوان لـ صدى البلد: أولوياتنا خدمة المواطنين وتنشيط الاستثمار.. ومكاتبنا مفتوحة أمام الجميع.. وسنبني على ما فعله السابقون

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 03:00 م
محافظ اسوان خلال
محافظ اسوان خلال حواره مع صدى البلد
Advertisements
ايمان البكش
محافظ أسوان لــ" صدى البلد":
سأعمل لخدمة المواطن وإبراز الفرص الاستثمارية
المحافظة لديها مشاكل رئيسية خاصة الصرف الصحى وتوصيل المياه

محافظ المنيا لـ "صدى البلد":
أتلقى مشاكل المواطنين على واتس آب وأحلها فورا
سيتواصل مع المستثمرين بشكل مباشر لحل مشاكلهم


أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أن شغله الشاغل خدمة المواطن، موضحا أنه سيبنى على ما فعله زملاؤه السابقون.

وأوضح المحافظ، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن المحافظة لديها مشاكل رئيسية خاصة الصرف الصحى وتوصيل المياه، مشيرا إلى أنه سيعمل على توفير الخدمات لتوفير سبل الراحة للمواطن.

وقال محافظ أسوان إن المحافظة الآن تجهز لمؤتمر الشباب في أسوان خلال الأسبوع الجاري، مشيرا إلى أن أسوان بها فرص استثمارية واعدة وأنه سيسعى إلى إبرازها وسيعكف على دراستها خلال الأيام القادمة.

من جانبه، أكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أنه أعطى تعليمات مشددة للمسئولين بالمحافظة بالتواجد مع المواطنين يوميا ومتابعة مشاكلهم، مشيرا إلى أن خدمة المواطن وحل مشاكله تأتي في المقام الأول.

وأوضح اللواء أسامة القاضي، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، كيفية تشجيع الاستثمار وخلف فرص استثمارية بالمحافظة واستغلالها، وأنه سيعكف على دراسة الملف لدفعه للأمام، مؤكدا أنه سيتواصل مع المستثمرين بشكل مباشر لحل مشاكلهم، إضافة إلى مركز خدمة المستثمرين بالمحافظة.

وقال محافظ المنيا إنه يتواصل بشكل مباشر مع المواطنين على خدمة الواتس آب، ويتلقى شكاواهم، مؤكدا أن مكتبه مفتوح أمام الجميع للتواصل وسماع شكاواهم وحلها فورا.

اقرأ أيضا:

ونظمت وزارة التنمية المحلية ورشة عمل للمحافظين الجدد للتعرف على المهام الأساسية للوزارة، ومهام عمل المحافظ والأطر القانونية والسياسات المنظمة لمهام المحافظين، ودورهم في تعزيز استراتيجية بناء الإنسان المصري من خلال الاهتمام بملفات التعليم والصحة والإصلاح الإداري.

يأتي ذلك في ضوء تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للمحافظين، وعلى رأسها خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم واستغلال المزايا النسبية للمحافظات وتعظيم مواردها الذاتية والمتابعة الميدانية والتفاعل المستمر مع المواطنين للتعرف على مشكلاتهم عن قرب وإيجاد حلول مبتكرة وغير تقليدية لها ومكافحة الفساد.

وجرى استعراض رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 والخطط الاستثمارية للمحافظات للعام المالي الحالي وآليات دعم خطط الاستثمار وخريطة المناطق الصناعية ودعم المناطق اللوجيستية وتطوير المنافذ والأسواق والتوسع فيها لتوفير السلع للمواطنين في القرى والمدن بأقل الأسعار.
Advertisements
AdvertisementS