AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مع اقترابه من الأهلي .. الشائعات تلاحق عمر السومة للعام الثالث على التوالي

الأحد 05/يناير/2020 - 09:08 م
عمر السومة - صورة
عمر السومة - صورة أرشيفية
Advertisements
أحمد هاني
اقترب المهاجم عمر السومة لاعب أهلي جدة السعودي من الانتقال إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يملك السوري المخضرم سجلا قويا مع فريقه منذ انضمامه في 2014.

وارتبط اسم عمر السومة بالانتقال إلي عدد من الفرق منذ 2018 بعد دخوله في عدد من الخلافات أبعدته لعدد من المباريات من المشاركة أساسيا مع الأهلي نعرضها فيما يلي.

آل سويلم يريد السومة

في مطلع عام 2018 ارتبط اسم السومة بمغادرة النادي بعد خلافات دخل فيها مع مجلس إدارة الأهلي وعدد من المسئولين في الجهاز الفني.

وكان السومة علي أعتاب الانتقال إلي نادي النصر "العالمي" بعد جلسات مع سعود آل سويلم رئيس النادي السابق، لكن تم حل الخلافات من قبل الأهلي واستمر السوري في صفوف الفريق.

أزمة إيفانكوفيتش والسومة

بدأت القصة بين المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش والمهاجم عمر السومة، حينما دار حوار بينهما أثناء استعدادات الأهلي لمباراة الإياب أمام الهلال في دوري أبطال آسيا، وطالب السومة مدربه بعملية تغيير في سياسته وهي عدم الدفع بـ 2 مهاجمين في الخط الأمامي.

هذا التدخل، أثار غضب المدرب الكرواتي، ليقوم بالإبقاء على السوري على مقاعد البدلاء والاعتماد على دجانيني في الخط الأمامي أمام الهلال.

وقام السومة بالرد على قرار إيفانكوفيتش، أثناء عملية الإحماء في مباراة الهلال، حيث خلع قميص الأهلي وقام بإلقاء القميص على الأرض، وهو ما أثار غضب جمهور الراقي، وطالب البعض بضرورة معاقبة اللاعب.

إدارة الأهلي طلبت من عمر السومة تقديم اعتذار إلى المدرب من أجل تهدئة الأجواء بينهما، ولكن اللاعب رفض وطالبهم بالسماح له بالرحيل على سبيل الإعارة.

وقرر السومة البقاء مع الأهلي خلال عام 2019، حيث قال وقتها، إن ارتباطه وحبه الشديد لجماهير الراقي، يجعله يتراجع عن أي تفكير للرحيل عن صفوف قلعة الكؤوس.

الميركاتو الشتوي يقرب السومة من بطل الدوري المصري

ارتبط اسم السومة مع الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي، بعد أن نشرت العديد من الصحف، خبرًا بتعهد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، بتمويل صفقة كبرى للشياطين الحمر.
Advertisements
AdvertisementS