ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد| تسريب صوتي لـ خالد مشعل يطالب فيه بـ الوصاية على مرشد الإخوان الأسبق

السبت 11/يناير/2020 - 10:08 م
تسريب صوتي لخالد
تسريب صوتي لخالد مشعل
Advertisements
حمزة شعيب
عرضت الإعلامية أمانى الخياط مقدمة برنامج "الكبسولة" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء السبت، تسريبا صوتيا لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، وهو يطالب بفرض الوصاية على مرشد الإخوان الأسبق محمد مهدي عاكف، في 2012.

وتحدث "مشعل"، خلال التسريب الصوتي إلى شخص يدعى الدكتور محمود، عن مشاهدته لحوار تليفزيوني لـ مرشد الإخوان مهدي عاكف، على قناة العربية.

وأكمل خالد مشعل:"بحكم تاريخ مهدي عاكف، وبحكم أنه مرشد سابق، فهو يحتاج أن يكون بجانبه شخص، هذا خطأ أنا شخصيا يعجبني، وأنسجم معه، ولكن المشكلة في الإعلام، وخاصة مع عفرتة الإعلاميين، فينتزعوا منه أشياء لا تقال في الإعلام.

وأكمل: "شخصية الأستاذ عاكف، بحاجة لوجود قائد، يتلطف معه في التسديد والمقاربة.. فالحقيقة لازم يكون بجانبه سكرتير، هذا مرشد سابق مش شخص عادي، الله يرضي عليك نصيحة خلوا له شخص.. الله يكرمك".

وتتناول أمانى الخياط عبر برنامجها الكبسولة على إكسترا نيوز كشف كل ما يدور خلف الكواليس من ترتيبات ويخترق الحواجز ويحقق فيما وراء الأقوال والأفعال لكى نصل لما هو خلف القضايا، ونتعرف معه على واقع آخر لكشفها أمام الرأى العام بشفافية مطلقة ليكون هو الحكم.

"الكبسولة" يعرض على شاشة إكسترا نيوز يومي السبت والأحد من كل أسبوع في تمام الثامنة مساءً.

Advertisements
Advertisements
Advertisements