AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة .. الترجي في ورطة قبل مواجهة الزمالك .. فرج عامر يحسم الجدل حول رحيل التوأم.. وحمادة صدقي يهاجم إدارة الهلال

الأحد 12/يناير/2020 - 02:59 م
محمد السعيد
ننشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الأحد، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي :

قبل السوبر الإفريقي أمام الزمالك.. أنيس البدري يضع الترجي في ورطة
خلق أنيس البدري، لاعب الترجي التونسي، أزمة للجهاز الفني بقيادة معين الشعباني، بعدما قرر التمرد على النادي، مطالبًا بالرحيل إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

قبل مواجهة حرس الحدود .. فرج عامر يحسم الجدل حول رحيل التوأم
كشف فرج عامر رئيس مجلس ادارة نادي سموحة حقيقة قرب رحيل حسام حسن المدير الفني للفريق الاول خاصة قبل مواجهة حرس الحدود، اليوم، الأحد، في الثانية والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ 13، من مسابقة الدوري الممتاز.

حمادة صدقي يهاجم إدارة الهلال بعد الهزيمة من النجم الساحلي
هاجم حمادة صدقي المدير الفني لفريق الهلال السوداني مجلس إدارة ناديه، بعد الهزيمة أمام النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف، أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

محامي حمدي النقاز يكشف حقيقة اقتراب اللاعب من الأهلي السعودي
كشف أنيس بن ميم ، محامي الدولي التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الزمالك السابق حقيقة اقتراب اللاعب من الانضمام إلى فريق أهلي جدة السعودي.

رضا عبد العال لـ صدى البلد: محمد صلاح يتعرض لهجوم إخواني.. يجب محاكمة اتحاد الكرة.. وأقول للخطيب كفاية كده
هو لاعب كرة قدم مصري دولي تمكن من اللعب في خط الوسط وتميز بتألقه ومهاراته الفنية وحركته السريعة ليصبح حديث الأندية المصرية
والعالمية في ذلك الوقت.

طلب جديد من فايلر للاعبي الأهلي بعد التعادل مع بلاتينيوم
طالب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين بغلق الملف الإفريقي مؤقتًا؛ من أجل الاستعداد للمنافسة المحلية في بطولة الدوري.

فرجانى ساسى يشارك فى مران الزمالك
حرص الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي رغم معاناته من الإصابة بجرح قطعي في الرأس استلزم ٦ غرز والتي تعرض له خلال مباراة زيسكو يونايتد الزامبي الأخيرة.

هيثم فاروق عن عدم حضور محمد صلاح لحفل الأفضل في أفريقيا: حرية شخصية
أكد هيثم فاروق لاعب نادي الزمالك السابق والمحلل الحالي بقنوات بي إن سبورت، أن عدم حضور اللاعب الدولي محمد صلاح لحفل الأفضل في أفريقيا يعد " حرية شخصية" لدى اللاعب.

بعد تسجيله هدفا في توتنهام.. فيرمينو يعتذر لـ كلوب
اعتذر البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب فريق ليفربول، عن إهداره للفرص خلال مباراة الريدز وتوتنهام، أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 22، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

Advertisements
AdvertisementS