AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بريطانية عمرها 80 عاما تسعى للزواج من مصري يصغرها بـ 45 عاما.. صور

الأحد 26/يناير/2020 - 08:58 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد شريف

تخطط مسنة بريطانية بعمر الـ80 عامًا، للزواج من شاب مصري بعمر الـ35 عامًا، بالرغم من الفرق الغمر بينهما والذي يزيد عن 45 عامًا.


ووفقأً لصحيفة "ديلي استار" وقعت ايريس جونز ، ذات الـ80 عامًا،  فى غرام مصري عاطل عن العمل يدعى محمد أحمد ابراهام بعد لقائه في الفيسبوك.


ويحاول الحبيبان الزواج خلال الأيام الماضية بعد لقائهم الأول في القاهرة، ولكن لم ينجح الأمر بسبب نقص أوراقها الغير صحيحة، حيث يحاولان الآن إنقاذ زواجهما عن طريق إعداد أوراقهم بشكل صحيح،حيث أخبرت السفارة البريطانية إيريس بأنها ستحتاج إلى أوراق طلاقها وأيضًا شهادة عدم وجود عائق يثبت أنها حرة في الزواج مرة أخرى.


وأوضحت المسنة البريطانية أنها متأكد من النوايا الحسنة لحبيبها محمد وأنه لا يبحث عن طريقة سهلة من خلالها للوصول إلى بريطانيا أو أموالها، حيث تصر على الزواج به بالرغم من معارضة عائلتها.


وقالت "ايريس" إن اذا كان حبيبها محمد يريد الزواج بها من أجل ثروتها  فسوف يشعر بخيبة أمل حزينة لأنها تعيش على معاش تقاعدها.


وأضافت إيريس أن وقتها في مصر كان ممتعًا  ومبهج، لافتة إلى أنها كانت تعيش حالة من الطيش مع حبيبها محمد خلال لقائهم في مصر، حيث تنزها  في أفضل المطاعم طوال الوقت وقم بتقسيم كل شيء بالمناصفة بينهما.


و قالت إن علاقتها بحبيبها محمد اشعرتها وكأنها عادت عذراء مرة أخرى  حيث  كان محبًا ورومانسيًا للغاية معها.


فيما لم تسر علاقة الحبيبين بشكل جيد مع ابن إيريس الأصغر دارين ، 53 سنة ، الذي يكافح من أجل قبول العلاقة بينما أعطى ابنها الأكبر ستيف ، 54 سنة ، الضوء الأخضر للزوجين على مضض.

Advertisements
AdvertisementS