AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المجلس الأعلى للإعلام يفتتح الدورة الـ 21 للإذاعيين الأفارقة

الأحد 09/فبراير/2020 - 05:11 م
صدى البلد
Advertisements
عبدالوكيل ابوالقاسم
افتتح المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الأحد، الدورة التدريبية الأساسية الحادية والعشرون للإذاعيين الأفارقة الناطقين بالعربية، والذي يقام بالتعاون مع وزارة الخارجية بمبنى ماسبيرو.

وأعرب الدكتور عصام الدين فرج، أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في كلمة ألقاها نيابة عن الكاتب مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، عن بالغ سعادته بتنظيم هذه الدورات التدريبية، مرحبا بالإذاعيين الأفارقة الناطقين بالعربية في هذه الدورة، كما أعرب عن أمله في أن يزود الدارسون بالمعلومات التي يتوقعونها.

ورحب أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالحضور وتمنى أن تكون الدورة الـ21 مثمرة وتؤدي الغرض الذي من أجله بدأت هذه الدورات.

وتناول الدكتور عصام الدين فرج، أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الحديث عن أهمية التدريب والالتقاء بين الإخوة الأفارقة من الإعلاميين وكيفية تبادل الخبرات المختلفة من خلال برنامج تدريبي حافل بالمحاضرات والزيارات العلمية والسياحية للتعرف على المعالم السياحية القديمة والحديثة لمصر.

يشارك في الدورة سبعة عشر متدربا من تسعة دول إفريقية هي (الجزائر ، السودان، تشاد، جيبوتي، سيراليون، غينيا كوناكري، موريتانيا، نيجيريا).
Advertisements
AdvertisementS