AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أصبح للمريض حق الاختيار.. الرقابة الصحية: منظومة التأمين الشامل تغطي جميع المحافظات.. فيديو

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 08:26 ص
الدكتور أشرف إسماعيل
الدكتور أشرف إسماعيل رئيس الهيئة العامة للاعتماد
Advertisements
محمود محسن
أكد الدكتور أشرف إسماعيل رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية أن التأمين الصحي الشامل يمثل نقطة تحول في تاريخ الصحة في مصر ونظام العلاج، ونظام تلقي الخدمة الصحية في مصر، مؤكدا أنه يأتي ضمن استراتيجية مصر 2030 في تقديم الخدمة الصحية الكاملة لجميع مواطني مصر. 

وأضاف إسماعيل خلال وجوده ضيفا ببرنامج المواجهة عبر فضائية اكسترا نيوز أن أهم ما يميز التأمين الصحي الشامل أنه يغطي جميع المصريين في كل المحافظات على حسب المراحل المختلفة. 

وتابع رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية أن كل الأمراض مغطاة في منظومة التأمين الصحي، مشيرا إلى أن التكلفة بالكامل تغطى من الاشتراكات والدعم الذي يقدم للدولة ومن التكافل الذي يقدمه مشروع التأمين الصحي. 

وأشار رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية إلى أن المنظومة تعتمد على أن الجميع مشاركين فيها بكل القطاعات للمشاركة بكل التخصصات وكل المستويات لتقديم الباقة الرئيسية للخدمة للرعاية الصحية الأساسية. 

وقال رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية إنه أصبح للمريض حق الاختيار في هذه الخدمة، مؤكدا أن المنظومة تخلق مظلة لعلاج المواطنين في كل الأوقات وكل الأماكن. 
Advertisements
AdvertisementS