AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الزمالك: ميدو يرفض تدريب الأهلي.. وأحمد مرتضى للجماهير: احذروا الفتنة

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 09:51 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
Advertisements
حسام الحارتي
نشر موقع صدى البلد الإخباري، اليوم "الثلاثاء"، الموافق "18 فبراير2020 ، العديد من الأخبار الرياضية عن نادي الزمالك أهمها الآتي:



رد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على تصريحات بدر رجب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، بشأن تمتع الأهلي بأفضلية فنية في الوقت الحالي أمام الزمالك  خلال تعليقه على مباراة السوبر المصري بين القطبين.



أكد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ، على أهمية مواجهة الأهلي، مشيرًا إلى أنها دائمًا ما تكون ذات طابع خاص.



قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه يثق فى قدرة اتحاد الكرة على اتخاذ قرار بتأجيل لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري المفترض إقامته يوم 24 من شهر فبراير الجاري.



قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن تذاكر جماهير ناديه في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في أبو ظبي قاربت على النفاد، مشيرا حديثه إلى الجماهير الزملكاوية أن تحذر الفتة بينهم وبين جماهير الأهلي. 



كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أسباب رفضه لتدريب الأهلي إذا تلقى عرضًا من مجلس إدارته لتولي قيادته في الفترة المقبلة.


زار أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مقر البعثة الإعلامية المصاحبة للفريق في الإمارات.

Advertisements
AdvertisementS