AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار النادي الأهلي.. قراران جديدان لـ فايلر.. واللجنة المنظمة للسوبر تفاجئ الأهلي

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 09:58 م
النادي الأهلي
النادي الأهلي
Advertisements
إسماعيل محمود
نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في النادي الأهلي .. وجاءت كالآتي: 


قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي  إن اللجنة العليا المنظمة لمباراة السوبر أخطرته اليوم بتغيير موعد المؤتمر الصحفي غدا، وكذلك الاجتماع الفني للمباراة.



أكد أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن لاعبي الزمالك أصدقاء له وأهم شيء في مباراة السوبر المصري هو الروح الرياضية، فى اللقاء الذي يجمع بينهما يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في بطولة كأس السوبر المصري.



أهدى عبد الله سالم المدير التنفيذي لنادي الوحدة الإماراتي درع النادي إلى خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات.



اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه، الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب نادي الوحدة الإماراتي للتدريب على ركلات الترجيح بمشاركة جميع اللاعبين والحراس الثلاثة.



قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قرر غلق مران الفريق الجماعي أمام وسائل الإعلام والجماهير بأبو ظبي، لفرض المزيد من التركيز للاعبين قبل مباراة السوبر.


Advertisements
AdvertisementS