AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة.. تحطيم سيارة إمام عاشور لاعب الزمالك.. حقيقة التعدي على عبدالله جمعة.. رسالة من شوبير لـ اتحاد الكرة

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 08:28 ص
عبدالله جمعة
عبدالله جمعة
Advertisements
ياسمين تيسير
نشر "صدى البلد" على مدار فجر، الاربعاء، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي:


قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك تم التعدّي عليه وتعرّض لتحطيم منزله. 



علّق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على إصرار اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري على إقامة لقاء القمة أمس الاثنين.



"كل واحد ونيته".. هكذا بدأ محمد شبانة، رئيس تحرير الأهرام الرياضي وسكرتير عام نقابة الصحفيين، حديثه؛ تعليقًا على غلاف الإصدار الأخير من المجلة.



خرج فريق برشلونة الإسباني من تعادل ثمين من أرض مضيفه نابولي الإيطالي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.



وجّه الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب السابق، رسالة شديدة اللهجة إلى اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، بشأن مباراة القمة أمس الأول، بين الأهلي والزمالك، في المباراة التي كانت مؤجلة من الأسبوع الرابع ببطولة الدوري الممتاز. 



نفى أشرف عبد الناصر (صديق مقرّب لـ إمام عاشور)، لاعب الزمالك حدوث اعتداء علي اللاعب، مؤكدًا أنه لم يكن متواجدًا في منزله وذلك بعد انتشار أنباء عن الاعتداء علي نجم القلعة البيضاء الساعات الماضية



كشف مصدر مُقرّب من عبدالله جمعة نجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حقيقة تعرّض اللاعب لـ اعتداء من قبل مجهولين أمس.



Advertisements
AdvertisementS