AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فاروق جعفر يوجه نصائح لـ الزمالك قبل مواجهة الترجي

الجمعة 28/فبراير/2020 - 02:38 م
مباراة الزمالك والترجي
مباراة الزمالك والترجي
Advertisements
يسرى غازى
علق فاروق جعفر نجم نادى الزمالك السابق على حظوظ فريقي الزمالك والترجي التونسي في مباراة اليوم فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ويلتقي فريق الزمالك اليوم الجمعة نظيره الترجى الرياضى التونسى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في السادسة مساء اليوم بإستاد القاهرة الدولى فى حضور قرابة 30 ألف مناصر من جماهير الزمالك الراغبة في تحقيق انتصار مريح على الفريق التونسي قبل لقاء الإياب باستاد رادس المقرر له السادس من مارس المقبل.

وقال فاروق جعفر فى تصريحات تليفزيونية : "الزمالك الأفضل فى الفترة الحالية عن الترجي،لكن لا تعرف ظروف مباراة اليوم رغم أن الفارس الأبيض سوف يلعب على تحقيق الفوز على ملعبه كى يمتلك الأريحية فى لقاء الإياب".

وأضاف: لا يستطيع لاعبو الزمالك الفوز إلا بالأداء الفني على ملعبك أما الأداء القتالي يكون أفضل خارج ملعبك لافتا إلى وجوبية تحجيم لاعبو الترجي الذين يتسمون بالخطورة عن طريق تقليل المساحات عبر الضغط المتقدم تفاديا لأية مشاكل وإغلاق المساحات أمام المنافس.

وأكد أهمية حرص لاعبي الزمالك على عدم تلقي أهداف في شباكهم،خلال مباراة الذهاب ،وضرورة عدم لعب المدافعين على خط واحد والحفاظ على المعدل البدني خلال لقاء الذهاب. 

Advertisements
AdvertisementS