AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مجدي عبد الغني يتوقع نتيجة مباراة الزمالك والترجي.. فيديو

الجمعة 28/فبراير/2020 - 02:45 م
مباراة الزمالك والترجي
مباراة الزمالك والترجي
Advertisements
يسرى غازى
كشف مجدي عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين عن توقعاته لمباراة النادي الزمالك أمام نادي الترجي المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة في ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ويلتقي فى تمام السادسة مساء اليوم الجمعة فريق الكرة الأول بالنادى الزمالك نظيره فريق الترجي فيما يواجه النادي الأهلي فريق صن داونز الجنوب افريقي في لقاء الذهاب بدوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة.

وقال عبد الغني،فى تصريحات تليفزيونية:إن الزمالك في مهمة قومية بدورى أبطال إفريقيا وأتمنى أن يفوز الفارس الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أحد قطبي الكرة المصرية على الترجي بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية قبل لقاء الإياب.

ويشهد ملعب القاهرة الدولي في السادسة مساء الجمعة، قمة عربية بنكهة أفريقية بين الزمالك والترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي النسخة رقم 56 لدوري أبطال أفريقيا تحت إدارة طاقم مغربي يقوده رضوان جيد.

ورغم أنها تمثل شوط من مباراة عمرها 180 دقيقة بين الفريقين،فإن المواجهة تكتسب أهمية كبرى خصوصًا للزمالك صاحب الأرض والجمهور الذي يرغب في تحقيق نتيجة كبيرة يضع بها قدمًا في نصف نهائي البطولة قبل مواجهة الذهاب في رادس من ناحية ،ويؤكد من ناحية أخرى أن تفوقه على الترجي في السوبر الأفريقي بتاريخ الرابع عشر من فبراير الجاري لم يكن وليد الصدفة.

Advertisements
AdvertisementS