AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الفيل والنحلة.. تعليقات غريبة من فرج عامر على مباراة الأهلي وسموحة

الأربعاء 11/مارس/2020 - 10:58 ص
صدى البلد
Advertisements
نور عادل
علق المهندس فرج عامر، رئيس مجلس ادارة نادي سموحة، على مباراة فريق الكرة الأول بناديه أمام منافسه النادي الاهلي اليوم الأربعاء في انطلاقة الدور الثاني من الدوري الممتاز. 

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الأهلي وسموحة مباراة بين الفيل والنحلة محدش فيهم يقدر على الثاني".

وتابع: "الفار على الطريقة المصرية فكرني بمسرحية شاهد ما شافش حاجة، والدوري المصري مثل مصارعة السومو".

و يواجه النادي الاهلي منافسه سموحة اليوم الاربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي في اطار الاسبوع الثامن عشر من عمر الدوري الممتاز.
ويدخل النادي الأهلي وهو منتشي من انتصاره الافريقي على حساب صن داونز الجنوب أفريقيا وتأهله إلى دور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويسعى المدير الفني رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، إلى مواصلة الانتصارات المحلية عن طريق سموحة، وتكرار ما حدث في مباراة الدور الاول، وذلك على الرغم من الغيابات داخل صفوف الاهلي سواء كانت للإصابة او للراحة.

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق سموحة بقيادة مديره الفني حمادة صدقي وهو ساعي إلى ان يحقق الفوز في تلك المباراة، وكسر سلسلة انتصارات النادي الاهلي في الدوري الممتاز، وإلحاق به أول هزيمة في المسابقة المحلية.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو متصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، من الفوز في 16 مباراة، بينما يأتي سموحة في المركز السابع برصيد 24 نقطة، من 17 مباراة حيث فاز في 5 مواجهات، وتعادل في 9 مباريات، وهزم في ثلاث مناسبات.
Advertisements
AdvertisementS