AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شعراوي: زيادة تساقط الأمطار على المحافظات خلال الساعات المقبلة

الخميس 12/مارس/2020 - 05:09 م
صدى البلد
Advertisements
ايمان البكش
أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن هناك استمرارا لإعلان حالة الطوارئ في جميع المحافظات والمتابعة على مدار الساعة مع غرف العمليات لحين انتهاء موجة الطقس السيئ، لافتًا إلى أنه تم تعميم مجموعة من التوصيات من المحافظات للمواطنين لسلامتهم وأمنهم، وعلى رأسها ضرورة توخى الحيطة والحذر والابتعاد عن أي أشجار أو لافتات الإعلانات وأعمدة الإنارة والضغط العالى.

وقال شعراوى إنه طبقًا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية سوف تزيد كميات الأمطار التي ستسقط على المحافظات خلال الساعات المقبلة حتى مساء غد، الجمعة، وأهاب بالمواطنين تقليل تواجدهم في الشوارع.

وأضاف وزير التنمية المحلية أن هناك إغلاقا لبعض الطرق فى عدد من المحافظات، وتم الإعلان عن طرق بديلة من الإدارات العامة للمرور، لافتًا إلى أن هناك انقطاعا للكهرباء في محافظة الوادى الجديد، وتم التواصل مع المحافظ لمتابعة الموقف والتنسيق مع وزارة الكهرباء لحل المشكلة كما تم الاطمئنان على توافر جميع السلع الأساسية للمواطنين.

وأكد شعراوى أنه يتابع الوضع مع المحافظين على مدار الساعة، وهناك تنسيق مع جميع الوزارات المعنية، لافتًا إلى أن تلك الموجة من الأمطار والرياح التي تشهدها البلاد لم تحدث منذ عام 1994.

كما أهاب وزير التنمية المحلية بالمواطنين الانتباه لأى شائعات أو معلومات غير صحيحة على مواقع التواصل الاجتماعى، لافتًا إلى أن الحكومة تتابع الوضع بكل شفافية.
Advertisements
AdvertisementS