AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلنتى عامر بين مليكة في أركب الترند وقشطة في ولاد إمبابة

الجمعة 13/مارس/2020 - 05:32 م
برلنتى عامر
برلنتى عامر
Advertisements
سعيد فراج
تواصل برلنتى عامر تصوير مشاهدها في فيلم "أركب الترند" بطولة مصطفى أبو سريع ومروة عبد المنعم ونور الكاديكي وطاهر أبو ليلة وقصة وإخراج محمد جمال الحديني حيث يواصل فريق العمل التصوير في استديو نور الشريف.

وعبرت برلنتى عن سعادتها بالتجربة التى تقتحم من خلالها عالم الكوميديا، حيث تجسد دور "مليكة" التى ترتبط بعلاقة عاطفية مع مصطفى أبوسريع ضمن أحداث العمل ولكن سرعان ما تحدث بينهما خلافات بينهما وهو ما يهدد علاقتهما.

كما تستكمل برلنتى عامر تصوير مشاهد البطولة في مسلسل "ولاد إمبابة" بطولة كل من سمير غانم وفريدة سيف النصر وسعد الصغير ولطفى لبيب وشمس ونادر أبو الليف وعبد الله مشرف ومراد فكرى ومحمود فارس، تأليف أيمن بكرى ومن إخراج ممدوح زكي والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. 

وتجسد برلنتى دور فتاة تدعى " قشطة " تدفعها الظروف للعيش في منزل "إمبابة" التى تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر لمعاونتها وتتعرض لمعاكسات من زوجها لطفى لبيب ولكن مع مرور الأحداث تكتشف كيف سخرت "إمبابة للفتاة "قشطة" في تحقيق غرض ما بعد حيلة اتفقا عليها لتصل لمرادها.

كانت آخر مشاركات برلنتى عامر فى مسلسل "قيد عائلى" شارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، كما شاركت في أعمال تلفزيونية منها "هربانة منها" مع ياسمين عبدالعزيز و"الحالة ج" مع حورية فرغلى و"الطوفان" مع ماجد المصري وفتحى عبدالوهاب.
Advertisements
AdvertisementS