AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة كورونا الفنية: مهند التركي يهرب بسبب الوباء .. نادين نجيم تلجأ الى فنانة متحولة جنسيًا لمواجهة المرض

الخميس 26/مارس/2020 - 03:47 م
مهند التركي
مهند التركي
Advertisements
آيه عاطف
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بتطور الحالة الصحية للفنانين ومواجهتهم لفيروس كورونا خلال الساعات الماضية ونستعرض  أبرزها من خلال التقرير التالي:


خرج النجم العالمي إدريس ألبا على جمهوره لكي يتواصل معهم بشكل مباشر بعد مرور أسبوع على إعلانه إصابته بفيروس كورونا المستجد، ونشر صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر.



كشفت الفنانة هند صبرى عن بعض التفاصيل الخاصة بمسلسلات رمضان التى تم توقف معظمها عن التصوير بسبب كورونا، وقالت هند صبرى فى مداخلة مع برنامج "حوار" عبر شاشة "فرانس 24": "الأعمال الفنية أغلبها تم إيقافها في مصر، وهذا يهدد تواجدها في الموسم الرمضاني، أظننا لن نلحق به".


صدم النجم العالمي جاكسون براون محبيه حول العالم بخبر إصابته بفيروس كورونا المستجد بعدما أجرى فحصا طبيا، وجاءت النتيجة إيجابية.



روت الفنانة ياسمين رئيس، تجربتها مع الحجر المنزلي، بعد مكوثها 7 أيام في المنزل، تطبيقًا للإجراءات الوقائية من العدوى بفيروس "كوفيد 19"، الشهير بفيروس كورونا المستجد.


نشرت الفنانة شيما الحاج صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام تحث من خلالها الجمهور على البقاء فى المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا. 


نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مقطع فيديو عبر تطبيق tik tok تستعين فيه بمقطع من أغنية "رشي الملح 7 مرات"، وذلك فى مواجهة فيروس كورونا. 


كشفت تقارير بالصحف التركية أن الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير في الوطن العربي بمهند التركي، فر هاربًا لأحد المنازل التي يمتلكها في الغابات التركية من أجل تفادي العدوى بفيروس كورونا المستجد. 


أعلنت شبكة قنوات "فوكس" الأمريكية عن عرض حفلات بث مباشر من المنزل لعدد من أشهر مطربي العالم، والتي تذهب أرباحها لمساعدة الفرق الطبية التي تتواجد في المستشفيات حاليا وتتصدى لفيروس كورونا المستجد. 



فاجأ الاعلامي اللبناني نيشان متابعيه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بنشر فيديو له وهو يتبع الاجراءات الاحترازية من اجل تفادي الاصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال كواليس برنامجه " انا هيك". 


Advertisements
AdvertisementS