AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب صورة.. أحمد فتحي يثير الجدل حول مستقبله داخل القلعة الحمراء

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 03:31 ص
صدى البلد
Advertisements
رنا اشرف
أثار كابتن المنتخب الوطني اللاعب أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، الكثير من الجدل حول إمكانية بقائه مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة في ظل نهاية عقده مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري (2019-2020) ومن حق اللاعب التوقيع لأي ناد آخر بسبب ذلك.

وقد نشر اللاعب صورة عبر حسابه الشخصي في "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" يطغى عليها اللون الأزرق، المميز لنادي بيراميدز, وقد اعتبر البعض من جماهير النادي الأهلي إلى ان تلك الصورة هي إشارة من فتحي إلى قرب انضمامه إلى نادي بيراميدز ورفضه عرض الأهلي بتمديد عقده مع الفريق.

وعلي جانب آخر فإنه تنتهي غدًا الأربعاء المهلة التي طلبها أحمد فتحي من النادي الأهلي من أجل الرد على عرض الأهلي بشأن تجديد تعاقده، بعد الجلسة التي عقدها مع النادي الأهلي يوم الاثنين الماضي والتي كانت 48 ساعة.

وكان اللاعب قد اعتذر عن حضور الجلسة الأولى للتفاوض مع النادي بسبب عدم تواجده في القاهرة وتواجده بالعين السخنة رفقة أسرته وكان ذلك قبل تأجيل الجلسة الثانية للتفاوض بسبب اغلاق النادي الأهلي لجميع مقراته بسبب عدم انتشار فيروس "كورونا".

وتم عقد جلسة مع لجنة التخطيط، وقد أفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن اللجنة قد عرضت التجديد للاعب بمقابل يليق بكابتن الفريق ولكن اللاعب طلب مهلة 48 ساعة للرد على العرض المقدم ليتم تأجيل حسم أمر التجديد.

 وكان قد عرض النادي الأهلي للاعب هو عبارة عن حصول اللاعب على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، مع تحمل النادي ضرائب تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيه في الموسم بدلًا من أن يتحملها اللاعب نفسه، مع إعفائه من خصم نسبة 25% من قيمة تعاقده في حال عدم وصوله إلى الحد المطلوب للمشاركة في المباريات.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS