AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الصحة: لدينا 28 مستشفى عزل ولم نستخدم سوى 8 فقط .. فيديو

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 06:52 م
كورونا
كورونا
Advertisements
البهي عمرو

قال الدكتور حسام حسنى أستاذ الأمراض الصدرية، ورئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن فيروس كورونا مرض أصاب العالم بالكامل، والوضع فى مصر مستقر مقارنة بدول كثيرة.


اقرأ أيضا:


الحكومة ترد على إمكانية فرض حظر كلي بالجمهورية.. فيديو
شاهد.. 5 دقائق رعب في حياة سيدة مصرية بـ شوارع نيويورك
مفاجأة في آخر صور لأشعة الصدر للدكتور اللواح قبل وفاته بـ كورونا

وأضاف أستاذ الأمراض الصدرية  خلال حواره ببرنامج " صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية عزة مصطفى أن مصر أصبح فيها حاليا 28 مستشفى عزل ولكننا لم نستخدم سوى 8 مستشفيات فقط، وهناك 20 لم يتم استخدامها.


وأوضح أستاذ الأمراض الصدرية أن هناك اغلبية من الأطباء طالبوا بتوجيه مكافأة العدوى لعلاج مرضى فيروس كورونا، فالجميع يعمل ليلا ونهارا ولا أحد يجلس فى مكتبه.


وأشار إلى أنه فى حالة وجود اشتباه بالإصابة بـ كورونا يجب الإبلاغ عنه وفقًا للقانون، مؤكدا أنه فخور بكونه مصريا حيث أن مستشفيات العزل فى منتهى الرقي.


ولفت الدكتور حسام حسنى إلى أن القنوات المعادية تقوم بنشر أشياء كاذبة، موضحًا أنه كان فى حوار مع أحد الإعلاميين وقطعوا من الفيديو وأصبحوا يقولون أشياء غير صحيحة، مطالبًا المصريين بعدم الاستماع للقنوات المعادية.


قال الدكتور حسام حسنى، أستاذ الأمراض الصدرية، ورئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن الشباب أكثر عرضه لـ الاصابة بـ فيروس كورونا وكبار السن أكثر عرضة للوفاة.

وأضاف أستاذ الأمراض الصدرية أن كل مواطن عليه الالتزام بالبيت وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة. وأوضح أستاذ الأمراض الصدرية أن هناك غالبية من الأطباء طالبوا بمكافاة العدوى تذهب لعلاج مرضى كورونا، والجميع يعمل ليلا ونهارا ولا أحد يجلس فى مكتبه.

وأشار إلى أنه فى حالة الاشتباه بالإصابة بـ كورونا يجب الإبلاغ عنه وفقًا للقانون، وأكد أنه فخور بكونه مصري، مؤكدًا ان مستشفيات العزل فى منتهى الرقي.

ولفت الدكتور حسام حسنى إلى أن القنوات المعادية تقول بنشر أشياء كاذبة، موضحًا أنه كان فى حوار مع أحد الإعلاميين وقطعوا من الفيديو وأصبحوا يقولون أشياء غير صحيحة، مطالبًا المصريين بعدم الاستماع لـ القنوات المعادية.

Advertisements
AdvertisementS