AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قضايا النجوم .. منتج يغتصب 90 سيدة وآخر ينتحر .. فنانة شابة مشنوقة في شقتها .. ووفاة مأساوية لـ مطربة شعبية

السبت 04/أبريل/2020 - 04:50 م
قضايا النجوم
قضايا النجوم
Advertisements
سعيد فراج
شهد الوسط الفني في الأيام الأخيرة الماضية، وعلى مدار شهر مارس  العديد من القضايا والحوادث التي أحدثت جدلًا واسعًا في الوسط الفني، العالمي والعربي على حد سواء، ويرصد «صدى البلد» في التقرير التالي، أبرز تلك القضايا والحوادث. 

كشفت تقارير إخبارية عالمية، عن تطورات جديدة في قضية المنتج الهوليودي الشهير هارفي واينستين (67 عامًا)، المتهم فيها بالاعتداء الجنسي واغتصاب 90 سيدة، وأدِين على إثرها من مبادرة #MeToo الشهيرة، التي كشفت عن تعرض نساء للاغتصاب من خلال المشاركة في الهاشتاج سالف الذكر. 

كشفت صحيفة "تايمز الهندية" عن واقعة انتحار المنتج والموزع الفني الهندي كابالي موهان - 60 عامًا، بعدما قام بشنق نفسه في محل إقامته بفندق بمنطقة بينيا في مدينة بنجالورو. 

ضُجت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا بخبر وفاة الممثلة الهندية الشابة بي بادماجا - 23 عامًا، والتي عُثر على جثتها، قبل أيام، مشنوقة في منزلها بحي تيروفوتيور شمال مدينة تشيناي الهندية، بعد شهر من انفصالها عن زوجها في شهر فبراير الماضي. 

كشفت تقارير إخبارية عالمية، عن موقفًا شهمًل للممثل الكوري لي يي كيونج - 31 عامًا، الذي شائت الأقدار أن يكون متواجد  خلال حادث محاولة إنتحار رجل، في مدينة سول بكوريا الجنوبية.

كشفت تقارير إخبارية عالمية وتركية، عن وفاة المطربة التركية هيلين بوليك، بعد فترة طويلة من الإضراب عن الطعام استمرت لأكثر من 9 أشهر، وتحديدًا 288 يومًا، احتجاجًا منها على اضطهاد الحكومة لفرقتها الموسيقية "يوروم". 

Advertisements
AdvertisementS