AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الخطوط الجوية القطرية تمنح تذاكر مجانية لطواقم طبية إسرائيلية

الأربعاء 13/مايو/2020 - 02:39 م
على صالح
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إعفاء الأطباء ومهنيي الرعاية الصحية في إسرائيل من أسعار تذاكر الطيران بمنحهم جانبا من 100000 تذكرة مجانية ستقوم الشركة بتوزيعها "عرفانا منها بعملهم البطولي في رعاية الناس"، وفقا لما أورده بيان صدر عن الناقل الجوي الرسمي في قطر 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، وفقا لمقابلة أجراها مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية، ونقلته "هآرتس" الإسرائيلية، إن الأطباء الإسرائيليين يمكنهم الحصول على بعض تذاكر الطيران المجانية التي وزعتها الخطوط الجوية القطرية والبالغ عددها 100 ألف تذكرة.

اقرأ أيضا

وأضاف الباكر أن "إسرائيل، سيتم تخصيص عدد من التذاكر، بما يتناسب مع 100000 تذكرة نقدمها" وفق تعبيره.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية إن "الهبة، التي أنشأتها الشركة بمثابة وسيلة لشكر العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية في إسرائيل".

وسأل الصحفي ريتشارد كويست، رئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، عن أهلية منح الطاقم الطبي من بلدان المقاطعة العربية مع قطر، مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وإسرائيل، ورد الباكر بقوله: "على مستوى المجال الطبي، لا توجد حدود".

وبحسب "جيروزاليم بوست"، على الرغم من أن إسرائيل لا تظهر على خرائط الخطوط الجوية القطرية، إلا أن بيانًا صحفيًا صادرًا عن شركة الطيران يقول إن المتخصصين في الرعاية الصحية من إسرائيل سيكونون مؤهلين للحصول على التذاكر.
Advertisements
AdvertisementS