AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تحقيقات موسعة في وفاة المتهم بقتل زوجته لسوء حالته النفسية بأكتوبر

الأربعاء 13/مايو/2020 - 04:48 م
تحقيقات موسعة
تحقيقات موسعة
Advertisements
ندى حمودة - أحمد مهدي
أجرت نيابة أكتوبر تحقيقات موسعة في وفاة المتهم بقتل زوجته بعد سوء حالته النفسية داخل محبسه ونقله إلى المستشفي. 

وامرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي لتحديد اسباب الوفاة كما طلبت استخراج عدد من المحتجزين برفقة المتهم لسماع اقوالهم حول حالته النفسية والصحية في الايام الاخيرة. 

اقرأ أيضًا| 

ومنذ حبس المتهم بتهمة قتل زوجته والشروع في قتل صديقه ساءت حالته النفسية وامتنع عن الطعام ما أدي الي استئذان النيابة العامة لنقله الي المستشفي لتقديم العلاج له ولكنه فارق الحياة، وتم تحرير محضر واخطار النيابة العامة بوفاة المتهم. 

وأظهرت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة، أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ 7 سنوات، وأنه يعاني من حالة نفسية سيئة، وبدأ يشك في سلوك زوجته منذ 6 أشهر، وتدخل جارهما "صديق الزوج" لحل تلك المشكلات، التي استمرت حتى يوم الجريمة، حيث نشبت مشاجرة بين الزوج وزوجته وحضر جارهما وبدأ يدافع عن الزوجة.

وأثار حضور الصديق شكوك المتهم بأن زوجته على علاقة بصديقه، فتوجه الزوج إلى مطبخ الشقة واستل سكينا وسدد لصديقه طعنة في البطن ومزق جسد زوجته بـ12 طعنة أمام ابنتيه، ما أسفر عن مقتل الزوجة وإصابة صديقه، وبمجرد استغاثة الأخير، أسرع عدد من الجيران بالاتصال بالشرطة، وحضرت قوة أمنية من المباحث، وتمكنت القوات من ضبطه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.
Advertisements
AdvertisementS