AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عمرو عابد: إلغاء السفر إلى 5 محافظات في "القمر أخر الدنيا" بسبب كورونا

الأربعاء 13/مايو/2020 - 07:00 م
عمرو عابد
عمرو عابد
Advertisements
محمد نحلة

كشف الفنان عمرو عابد عن التأثير الذي لحق بمسلسل "القمر أخر الدنيا" بعد إنتشار فيروس كورونا.


وقال في تصريحات لـ"صدى البلد":" كورونا اثر بشكل كبير على التصوير ومجريات الاحداث في المسلسل، وكان من المفترض ان يتم تصويره في 5 محافظات مثل بورسعيد واسكندرية وبلطيم فى كفر الشيخ وذلك أثناء رحلة البحث عن الام.


وتابع:" ولكن نظرا لظروف الفيروس كل هذه السفريات تم الغائها عدا واحدة، فالطبع المسلسل تاثر في الشكل ورحلة البحث والآن نحاول نجد حلول لفكرة عدم السفر. 


أقرأ أيضا..(عمرو عابد في حوار لـ«صدى البلد»: «كورونا» أثر على أحداث «القمر آخر الدنيا».. وألغينا السفر لـ5 محافظات ونحاول معالجة الأمر دراميا


يجسد  عمرو عابد  شخصية "جلال" فى مسلسل "القمر أخر الدنيا" ، وهو الأبن الأصغر للفنانة سميرة عبد العزيز والذي يعيش معها هو وزوجته وابنته ويعمل في الشئون القانونية بوزارة الزراعة.


وفي المساء يعمل كسواق أوبر ولديه أخت (بشرى ) وأخ (مؤمن نور) وتستيقظ العائلة على مفاجئة وهي اختفاء الأم ويبدأ الأخوات الثلاثة في البحث عن أمهم وخلال هذا الوقت يبدئوا في التقارب فيما بينهم بشكل أكبر.


مسلسل "القمر آخر الدنيا"، ﺇﺧﺮاﺝ تامر حمزة، تأليف محمود الورداني، سيناريو وحوار ثناء هاشم، بطولة بشرى، مؤمن نور، عمرو عابد، هشام إسماعيل، أميرة نايف، ثراء جبيل، إنتاج شيرين مجدي شركة ستارز ميديا، ويعرض المسلسل عبر قنوات النهار، النهار دراما، صدى البلد، صدى البلد دراما، روتانا دراما، نايل دراما.

Advertisements
AdvertisementS