AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رغم ظهورها في البرومو.. ماذا يمنع عرض مقلب نبيلة عبيد في «رامز مجنون رسمي»؟

الإثنين 18/مايو/2020 - 05:04 م
نبيلة عبيد في رامز
نبيلة عبيد في رامز مجنون رسمي
Advertisements
أحمد سالم
لم تعلق قناة إم بي سي MBC على الجدل الدائر بشأن إذاعة أو منع عرض حلقة الفنانة نبيلة عبيد في برنامج "رامز مجنون رسمي" حتى الآن؛ وذلك وفقا لمصادر أعلنت لـ "صدى البلد"، أن الأمر ليس فيه أزمة على الإطلاق بدليل عرض لقطات من حلقة الفنانة نبيلة عبيد في البرومو الرسمي للبرنامج.

وثار جدل على مواقع الأخبار الفنية والسوشيال ميديا، بعد أقاويل عن منع عرض حلقة الفنانة نبيلة عبيد في برنامج "رامز مجنون رسمي"، حيث لم يستحسن بعض المتابعين تعرض نبيلة عبيد لـ مقلب رامز في هذه السن المتقدمة، وربما يخلف ذلك هجوما عنيفا على رامز جلال وقناة "إم بي سي مصر".

وقالت تقارير صحفية، إن نبيلة عبيد حضرت إلى الأستوديو مرتدية فستانا، على عكس باقي الضيوف الذين حضروا بملابس مقفولة أو رياضية لتحمل المخاطر التي يتعرضون لها أثناء المقلب من الأوضاع المقلوبة لكرسي البرنامج والسقوط في الماء.

وأشاع البعض أن مقلب رامز لم ينفذ من الأساس مع الفنانة نبيلة عبيد بسبب أزيائها التي لم تناسب استكمال الحلقة أو تنفيذ المقلب على النحو المطلوب، لكن ظهور نبيلة عبيد في البرومو ينفي صحة ذلك ويؤكد تصوير المشهد كاملا.

وربما كان التصور الأقرب للحقيقة والذي تم طرحه، هو أن رامز جلال استكمل تنفيذ المقلب مع الفنانة نبيلة عبيد، لكنه استلم الحوار من أروى وحوله إلى "هزار خفيف" مع نبيلة عبيد دون أن يتعمد تخويفها بحركات الكرسي السريعة والأوضاع المقلوبة كمان لم يلجأ رامز إلى إسقاطها في الماء.

وقبل انطلاق البرنامج كان رامز ضيفا على برنامج "يحدث في مصر" وأكد أنه غير في تفاصيل مقلبه مع الفنانة نبيلة عبيد ولم يضغط عليها كثيرا بسبب عامل السن. 
   
Advertisements
AdvertisementS