AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس جامعة عين شمس يوضح خطة التعامل مع طلاب الفرق النهائية

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 01:57 م
رئيس جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس
Advertisements
حسام الفقي
قال الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، إنه تم وضع خطة محكمة للحفاظ علي سلامة الطلاب وهي التباعد الاجتماعي التعقيم المستمر طريقة المراقبة ووضع كاميرات.

أقرأ ايضا :

وأضاف الدكتور محمود المتيني  خلال تصريحاته لصدي البلد انه تكون الاعداد قليله قد توصل الي 20% بحيث لا يوجد أي كثافة طلابية وسوف تأتي الطلاب علي مجموعات وعلي أيام  بأعداد قليلة جدا من كل دفعة ولا بد من التباعد الاجتماعي من حيث الدخول والخروج  وتوفير المعقمات والمطهرات بغزارة علي مدار اليوم .

أقرأ ايضا :

وأشار رئيس جامعة عين شمس ان الماسكات شئ إجباري علي الجميع من حيث الطلاب والعاملين وهئيىة أعضاء التدريس  وندرس كل البدائل التي تحافظ علي الطالب والمدرس والعامل وهذه الأولوية الأولي.

وأكد اننا نراعي جيمع الطلاب الاقاليم ونحن الان  في طور الدراسة حاليا للوصول لأفضل البدائل إلي توفر وتأكد أمان الطلاب لهم .

وكان المجلس الأعلى للجامعات قرر لطلاب فرق النقل، إلغاء إجراء الامتحانات التحريرية والشفوية التي كان من المزمع عقدها في الفصل الدراسي الثاني، على أن تستبدل إما بأبحاث أو اختبارات إلكترونية.

وقرر أنه بالنسبة لطلاب الفرقة الدراسية النهائية بجميع الكليات: تؤجل الامتحانات التي كان مقررا عقدها في نهاية الفصل الدراسي الثاني لاجتياز مقررات هذا الفصل، لحين انتهاء فترة تعليق الدراسة.

Advertisements
AdvertisementS