AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بـ سكين.. جريمة قتل بأحد فنادق مكة هزت السعودية.. القصة كاملة

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 04:33 م
جريمة قتل في مكة
جريمة قتل في مكة
Advertisements
ميـــس رضــا

استيقظ السعوديون صباح اليوم، على نبأ جريمة قتل بشعة هزت المملكة بأحد فنادق مكة المكرمة فى وقت ينعم فيه الناس بالسكينة والهدوء فى شهر رمضان الفضيل.

اقرأ أيضا | السعودية تسجل 2509 إصابات جديدة بـ كورونا.. والإجمالي يقترب من 60 ألفا

بدأ كشف خيوط الجريمة عندما تلقت الجهات الأمنية بلاغًا صباح اليوم، من أحد موظفي استقبال الفنادق بحي العزيزية يفيد بوجود شخص متوفى داخل غرفته بالفندق وعلى أثر الاتصال هرعت الجهات الأمنية إلى الفندق للوقوف على ملابسات الجريمة.


وبمعاينة مكان الجريمة من قبل الجهات الأمنية ثم العثور على المجني عليه داخل غرفته وعليه آثار دماء، كما عثرت الجهات الأمنية على السلاح المستخدم فى قتله داخل برميل النفايات خارج غرفته وتبين أن الجاني استخدم سكينا فى تنفيذ جريمته.

 

وللتعرف على هوية منفذ الجريمة قامت الجهات الأمنية بفحص كاميرات مداخل ومخارج وتبين من مقاطع الكاميرا أن شوهد شخص يخرج من باب المصعد وبحوزته كيس، وقد طرق الباب على المجني عليه، ثم أمسك به وطرحه أرضًا قبل إغلاق باب الغرفة، ثم بعد مرور دقائق غادر المكان وثيابه ملطخة بالدماء، ودخل غرفة مجاورة لغرفة المجني عليه بذات الفندق. حسب ما صرح به مصدر لـ سبق المحلية.


اقرأ أيضا | 
أخبار السعودية اليوم.. العيد بلا مظاهر في عسير

وفتحت شرطة العزيزية بمكة المكرمة تحقيقا موسعا بعدما تمكّنت الجهات الأمنية من القبض على المتهم، وعند مواجهته اعترف بجريمته، مدعيًا أن المجني عليه قام بالتلفظ عليه بكلمات خادشة، وظهرت على المتهم آثار الاضطرابات النفسية.

Advertisements
AdvertisementS