AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الرى: اجتماع بالفيديو كونفرانس استعدادا لأسبوع القاهرة للمياه 2020

الخميس 21/مايو/2020 - 02:01 م
صدى البلد
Advertisements
أمل مجدى
قام المهندس مجدي الشحات رئيس الإدارة المركزية للتوجيه المائي بناء على توجيهات الدكتور إبراهيم محمود رئيس قطاع تطوير الري، بعقد اللقاء الثاني من خلال الفيديو كونفرانس مع مديري عموم التوجيه المائي بالأقاليم والتقييم والمتابعة والمكتب الفني لمتابعة ما تم في الأسبوع السابق وما سيتم نحو استمرار المتابعة الدورية لأنشطة وأعمال الإدارات العامة بالأقاليم.

وتم متابعة استكمال متابعة تنفيذ أنشطة المسابقة القومية الترشيد ( حافظ عليها .... تلاقيها ) للمزارعين ومناقشة كيفية تنفيذ الأنشطة من حيث تسجيل الفيديوهات لتجارب المزارعين والتأكد من أماكن عقد الورش واتخاذ التدابير من تعقيم وتطهير وأدوات الوقاية من الإصابة.

وتم التأكيد على الحفاظ على الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة أثناء تنفيذ الأنشطة وذلك تمهيدا لاستعراض تجارب المتسابقين استعدادا لما سيتم عرضه في أسبوع القاهرة للمياه 2020.

الجدير بالذكر أن وزير الرى الدكتور محمد عبد العاطى أكد على استمرارية وتواصل الأنشطة والجهود التي تقوم بها الوزارة بمختلف الأجهزة والهيئات والمصالح والقطاعات التابعة للوزارة على مدار الساعة فضلًا عن رفع أقصى درجات الجاهزية والإستعداد لمواجهة أية أمطار مع اتخاذ الإحتياطات والإجراءات الإحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا على مستوى المواقع والكيانات التابعة للوزارة بمختلف محافظات الجمهورية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم التأكيد من الوزير على أن يقتصر تخفيض القوى البشرية ل 20% للإداريين فقط دون القيادات والمهندسين نظرًا للعجز الشديد في أعداد المهندسين وذلك ضمن الإجراءات التي تتخذها الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا المُستجد.
الرى: اجتماع بالفيديو كونفرانس استعدادا لأسبوع القاهرة للمياه 2020
Advertisements
AdvertisementS