قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

سحب 2175 فدانا من المستثمرين غير الجادين بوادي النطرون

سحب 2175 فدان من
سحب 2175 فدان من المستثمرين الغير جادين

أطاحت الأجهزة التنفيذية المختصة بمحافظة البحيرة بالمتعدين على أراضى أملاك الدولة بوادى النطرون حفاظًا على المال العام وتمكنت من سحب الأراضى من المستثمرين غير الجادين  بمساحة خلال الاسبوع الجارى بمساحة 2175.5 فدان. 


 أكد اللواء هشام آمنه - محافظ البحيرة  أن المحافظة حريصة على التعامل بكل حزم مع كافة أشكال التعديات على اراضي أملاك الدولة وسحب الأراضى من غير الجادين منهم مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وذلك لردع المخالفين واسترداد حق الدوله والشعب كاملًا.


أقرأ أيضًا:

بعد تخصيص 61 مشروعا باستثمارات 440 مليون جنيه بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى.. تمهيد طرق على مساحة 346 فدانا

وشدد المحافظ على إستمرار عمل اللجان واسترداد

 املاك الدوله من غير الجادين بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على مقدرات الوطن وحق الشعب والأجيال القادمة منها.

 و قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون برئاسة كامل غطاس واللجنة المشكلة لاسترداد أراضي أملاك الدولة بالتنسيق مع مركز شرطة وادي النطرون فقامت بسحب قطعة أرض من غير الجادين وذلك بمنطقة البحر الفارغ بإجمالي مساحة 1983 فدانا ليصبح اجمالى ما تم استرداده خلال الاسبوع الجارى 2175.5 فدان

وأشار غطاس الى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين  لردعهم حفاظا على المال. العام و تأكيدا على هيبة الدولة

-