AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شركات قطاع خاص تتولى الأمر.. تفاصيل التعاون الطبي بين الإمارات وإسرائيل لمواجهة فيروس كورونا

الجمعة 26/يونيو/2020 - 08:55 ص
دولة عربية تعلن التعاون
دولة عربية تعلن التعاون مع إسرائيل فى مكافحة كورونا
Advertisements
سمر صالح
نشرت وسائل الإعلام العبرية اليوم الجمعة تفاصيل إعلان أحد الدول العربية التعاون مع إسرائيل فى مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد او كوفيد19.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أن شركتين من القطاع الخاص الإماراتي ستتعاونان مع شركتين إسرائيليتين في مشاريع طبية، منها ما يتعلق بمكافحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا:

وأضافت وكالة "وام" أنه "في ظل تفشي وباء كورونا في العالم وفي ظل الظروف التي تفرضها هذه الأزمة على كافة دول العالم والمتمثل في السعي إلى تضافر الجهود في مجال البحث والتطوير والتكنولوجيا وتكريسها لصالح مسيرة الإنسانية أعلنت شركتان من القطاع الخاص الإماراتي وشركتان اسرائيليتان إطلاق عدة مشاريع مشتركة في المجال الطبي ومكافحة فيروس كورونا او كوفيد- 19".

وأضافت الوكالة أن هذه الشراكة العلمية والطبية تأتي لتتجاوز التحديات السياسية التاريخية في المنطقة ضمن أولوية إنسانية وتعاون بناء يهدف إلى التصدي لوباء كورونا او كوفيد-19 والتعاون لأجل صحة مواطني المنطقة، وفي ظل هذه الجائحة التي انتشرت في جميع دول العالم فإنه من الواجب وضع مصلحة الإنسان والبشرية وحمايتها في مقدمة الأولويات، للعمل معًا من أجل التخلص من جائحة لم يشهد العالم مثيلًا لها.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS