AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة المرأة والصحة.. أمراض يسببها التدخين.. إطلالات المشاهير خلال الأسبوع.. تصرفات تجنبها حتى لا تصاب بكورونا

السبت 27/يونيو/2020 - 01:31 م
كورونا
كورونا
Advertisements
هاجر هانئ
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالمرأة والصحة، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:

لفتت الكثير من النجمات خلال هذا الأسبوع الأنظار حول إطلالتهن، والتي غلب عليها طابع الجرأة، وتنوعت بين المايوهات والفساتين الملفتة التى تتناسب مع فصل الصيف.

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما أثارت الجدل بوزنها الزائد  فى إحدى الصور برفقة زوجها الفنان أحمد العوضى.

اقترحت دراسة جديدة ، أجريت مؤخرا من قبل باحثون بريطانيون من جامعات ليفربول وساوثهامتون ونيوكاسل وكلية يونيفيرسيتي كوليدج في لندن، ان فيروس كورونا التاجى قد يسبب تلف في الدماغ، وذلك بسبب التجلطات الدموية التي تحدث لهم.

لجأت الكثير من دول العالم إلى التعايش مع فيروس كورونا ، و فتح البلاد بعد غلق أستمر لعدة أشهر بسبب تفشي الوباء فى معظم بلدان العالم، لذلك أصبح التعايش التدريجى  مع كورونا أمر لابد منه.

حذرت دراسة جديدة أجريت مؤخرا من قبل باحثين من جامعة ماينز في ألمانيا، أن التدخين يزيد خطر الإصابة بـ فيروس كورونا المستجد Covid-19، على الرغم من تزايد عدد الأبحاث التي تظهر عكس ذلك.

يستعد الكثير من الأشخاص للخروج اليوم والذهاب إلى المطاعم والكافيهات والمقاهى وعودة العمل بهذه الأماكن، بعد غلق استمر ما يقرب من 100 يوم بسبب انتشار وتفشي فيروس كورونا فى البلاد.









Advertisements
AdvertisementS