AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تضامن النواب: العاملات خاطبن الوزارة بشأن تضررهن من إغلاق الحضانات.. فيديو

الأحد 28/يونيو/2020 - 05:59 م
محمد أبو حامد
محمد أبو حامد
Advertisements
شيرين عادل

قال النائب محمد أبو حامد  ، وكيل لجنة التضامن ب مجلس النواب ،  إن بعض الأسر قد تواصلوا مع اللجنة بخصوص تأثر أبنائهم  سلبيأ  من قرار إغلاق الحضانات وخاصة الذين يعانون من أمراض تأخر النطق  ، أزمات فى الاستيعاب 

وأوضح  وكيل لجنة التضامن  ب مجلس النواب  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج ست الستات عبر فضائية صدى البلد،  ان عدد من الأمهات تواصلت مع وزارة التضامن بهدف الموافقة على فتح الحضانات  مع توفير كافة الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا .

وأشار  إلى أن السيدات العاملات ومسئولى الحضانات قد تواصلوا مع وزارة التضامن ومجلس النواب أيضأ بشأن تضررهم من استمرار إعلاق الحضانات . 

 وأوضح النائب محمد أبو حامد ،  أن الأهالى تقدموا ب إلتماسات لوزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج للموافقة على فتح الحضانات مع التأكيد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

يذكر أن الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى كشفت مؤخرأ عن تفاصيل إعادة فتح الحضانات وحددت عدد أيام العمل، وأوضحت أنه منذ 1 يوليو المقبل تستطيع الحضانات الإقرار بإجراءات التضامن ثم تبدأ فورًا في فتح أبوابها، منوهة بأن الذهاب للحضانات ليس إجباريًا أبدًا.


Advertisements
AdvertisementS