AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الكنيسة الأسقفية: ثورة 30 يونيو مهدت الطريق لبناء مصر الحديثة

الإثنين 29/يونيو/2020 - 12:25 م
المطران منير حنا
المطران منير حنا
Advertisements
أرسل المطران منير حنا أنيس، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية ومطران إيبارشية مصر، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السابعة، لثورة 30 يونيو.

وقال المطران منير حنا فى رسالته "بالنيابة عن الكنيسة الأسقفية أتقدم بخالص التهنئة لسيادتكم بمناسبة الاحتفالات بذكرى 30 يونيو، هذه الثورة التى قادها الشعب المصرى من أجل الحفاظ على بلادنا، والتي حماها جيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة".

اقرأ أيضا:
وأضاف المطران منير حنا أن ثورة 30 يونيو مهدت الطريق لبناء مصر الحديثة واستقرار المجتمع فى شتى المجالات، مؤكدا أن الكنيسة تصلى أن يعطيكم الله الحكمة فى قيادة مصر نحو التقدم والديمقراطية.

كانت الكنيسة القبطية المصرية  الأرثوذكسية وعلي رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قدمت التهنئة للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، بالذكرى السابعة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

وقالت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في ييانها إن ثورة ٣٠ يونيو هي التي حفظت تماسك الدولة الوطنية المصرية وشارك فيها الملايين من أبناء الشعب المصري ودافعوا عن حقهم في هوية ودولة مصرية.

Advertisements
AdvertisementS